تصريح هام لوزير الداخلية التركي يشمل قرارات تنفيذية يشمل ترحيل المخالفين في اسطنبول

Paylaş
Ekle
  • katma 11 Haz 2019

YORUMLAR • 556

  • Ibrahim Alahmad
    Ibrahim Alahmad Gün önce +1

    علي الحرام جكارة فيه لروح عاسطنبول بدون كملك وخليه يخريها😂لاجري بروح عسوريا ببلاش😂😂

  • بنتك ياشام
    بنتك ياشام 2 gün önce

    😐😐😐😐

  • احمد البكار
    احمد البكار 2 gün önce +1

    لك حاج ايهددو بدون ايرحلونا خلي ايرحلو 💔

  • حسين علي
    حسين علي 2 gün önce

    الكل بفكر وهمو يرحل السوري من هون لهون عشان مايخلو يرتاح ويعيش باستقرار وبعدين معن. لكن رغم كل الضغوطات علينا نحنا موكلين أمورنا لله ونسأل الله أن يفرج علينا وعلى جميع المسلمين 😥

  • الأسطورة عماد

    أقسم بربي عيب صرعو طيزنا لسع كل يومين تصريح ترحيل ترحيل اي شو عايشين بالجنة حاسس لك المعارضة التركية ماحكو على ترحيل السوريين قد الحكومة
    ولسع بيطلع واحد بعد كل تصريح بقلك مهاجرين وانصار لك نعلو ابو فطاس المهاجرين بغلاء اسعار الاجار والتصريحات لك رحمونا بقى انسونا كم يوم شو بصرلكون

  • محمد ابن ادلب

    الي ما معو هوي بدون يسفرو ضروري الكملك من نفس المنطقا الي الشخص فيها

  • BOOS ABS
    BOOS ABS 3 gün önce

    أخي الفاضل مشكور...أنا ما معي كمليك معي بس جواز سفر نظامي و داخل لتركيا نظامي و جوازي باقيله سنة حتى ينتهي....هل اذا استوقفتني دورية يتم ترحيلي؟...أرجو الرذ و شكرا

    • BOOS ABS
      BOOS ABS 2 gün önce

      @vodka For أخي لكن اسوقفوني كتير يشوفو الجواز و يقولولي روح...و لا حدا قلي شي ابدا من 5 سنين

    • vodka For
      vodka For 3 gün önce

      BOOS ABS نعم يتم ترحيلك وبعد تجاوز المدة المسموح بقائك فيها داخل للأراضي التركية يتم تغريمك ب مبالغ مالية ان لم يكن لديك اقامة

  • Majd Musto
    Majd Musto 3 gün önce

    يالله نخرتوراسناانت وصبره لك فهمنايازلامه اشبكون

  • أبن - سوريا
    أبن - سوريا 3 gün önce

    اخ علاء ارجو الرد متا يمنعو عنا الاكل والشرب

  • عمر الفراتي
    عمر الفراتي 3 gün önce

    مبين بي حدا عاطيه اصبع قوة

  • Moh. Eissa
    Moh. Eissa 4 gün önce

    كلام انتخابي لكسب الأصوات
    انا ما ألومهم
    حزب العدالة راح يخسر الشعبية والحكم بسبب إساءة بعض السوريين

  • TMD MARKET
    TMD MARKET 4 gün önce

    فزعة يانشامه
    trclips.com/video/_JP2TuSyU98/video.html

  • ツمؤيد
    ツمؤيد 4 gün önce

    انا عايش بأضنة كل مابدي اطلع على اسطنبول بطلع تهريب بالتكسي وحط مصاري 350 ليرة تركي وتطلع روحي بالتكسي لك ليش بس لأنو الكملك اضنة خلو الناس تسترزق حاج تديق وخناق

  • مجد عبدالعزيز الحسين

    الكلام كلو صح يا شباب ونا سجنت وطلعت الحمد الله

  • احمد. شاكر
    احمد. شاكر 4 gün önce

    😡😡😡

  • ابو عبدالله حسن

    ينشاالله يكون اسم قردوغان و مرتزقة ترحيل كمان انو قردوغان مخالف للقانون

    • ابو عمر قاهر المجوس
      ابو عمر قاهر المجوس 2 gün önce

      يا ابن الحرام أردوغان الي حما طيزكم من النظام والا كان النظام ناك عرضك ..هلا جاي تقول قردوغان. ..فعلا انتم ما بدكم إلا واحد اينكم ليل نهار ما عجبك رجاع على سوريا ولك

  • عالم فاروق
    عالم فاروق 4 gün önce +1

    يعطيك العافيه استاذ ممكن اتجاوب على سوالي لو سمحت انا بمرسين واخي بسطنبول وكملكي مرسين انا وولادي وزوجي ولكن بدي انقل لسطنبول عطوني اذن سفر سمحولي فيو لانه ابني مريض وبدو علاج في عندي تقرير بعلاجو بسطنبول في هي الحاله بقدر اخد اذن نقل وبطلعلي بسطنبول كملك الا مابسمحولي انقل كملكلي وفي حال انوجد البوليس بحاكونا شي فيا شي مشكله الا بوجود اذن السفر ونقل مافيا مشكله واسفه عطوله الحديث وشكرا كتير لالك

    • ريم الحمصية
      ريم الحمصية 3 gün önce

      أختي اذا معك تقرير بيقلبولك يا ل اسطنبول هيك قالتلي الموظفي يلي بسطنبول

  • Hafız حافظ
    Hafız حافظ 4 gün önce +1

    قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو إن المهاجرين غير الشرعيين الذين تم ضبظهم سيتم ترحيلهم من إسطنبول وسيعادون إلى بلادهم.
    وأكد في تصريحات صحفية أن عدد المهاجرين غير الشرعيين في إسطنبول الذين تم أسرهم وترحيلهم في عام 2018 كان 4500 مهاجر.

  • Hafız حافظ
    Hafız حافظ 4 gün önce +3

    جدد وزير الداخلية التركية سليمان صويلو دفاعه عن قضية اللاجئين السوريين في وجه من يدعو لترحيلهم عن الأراضي التركية، مشيراً إلى أن الحرب لم تبقِ لهم بلاداً يعودوا إليها.

  • Hafız حافظ
    Hafız حافظ 4 gün önce +1

    قال سنمنع للاجئين غير شرعيين

  • Hafız حافظ
    Hafız حافظ 4 gün önce +1

    لم يقول هذه الكلمة

  • ahmet cix
    ahmet cix 4 gün önce +1

    اخي اذا سمحت رد علي بهاد التعليق إذا أنا الكملك تبعي من غير ولاية اسطنبول وعندي سيجورتا ويشتغل مع شركة هل بيشملني الترحيل على ولايتي

  • عمار شيخ ديب
    عمار شيخ ديب 4 gün önce

    يعني اذا الشخص ماعندو حدا بره اسطنبول وين بدو يروح ووين المشكله اذا هويتو مو اسطنبول حسبي الله ونعم الوكيل فيكون الله يفرج احسن شي تكالبت علينا الأمم يارسول الله

  • Ali Ali
    Ali Ali 4 gün önce

    ممكن فقط توضيح عندما تقرأ تعليقي
    كتير ناس بتسألك او بتستشيرك حاطين بعلمهن انك بتعرف او عندك اطلاع قبل كنت ترد هلق ما بترد ابدا برجو منك نشر فيديو توضيح لهناس يلي محتاجة جواب لسآل داير ببالو او ما عبلاقيلو جواب حط رابط مثلا بترسلك الناس اسالة عليه او ما بدك يا اخي وضح لهناس الي محتاجة اجوبة
    سامحني

  • Wjxvsiw Whxishw
    Wjxvsiw Whxishw 4 gün önce

    احسن شي مالنا غير المريخ نقعد بيه احنا السوريين نشرب شاي وندخن بلكي محد يلحقنا تنويه ياشباب وبنات الماعندو كملك يطلع اذن سفر خاف نلقاهم جدامنا قاعدين يستنونا

  • Sultan Bnladin
    Sultan Bnladin 4 gün önce

    ياخي انتا منين تجيب هل كلام بشرفي انتا تغث أكثر من النظام السوري انا بأسطنبول واليوم توقفت وما حدا حكاني شي وكملكي اورفا عنصر الأمن اخذ الكملك اقل من عشر ثواني وعطانياه يوميآ هيك

  • الزير سالم
    الزير سالم 5 gün önce

    والله يظبط الوضع ولو 20بالميه تاركين هل البلد وراجعين ان شاءالله

  • Ahmed Al Batoshi
    Ahmed Al Batoshi 5 gün önce +2

    يا اخي ممكن تحط الرابط اللي حكه في
    قال لا تصدق الاشاعات وبلغ عن راويها
    يعني اقل شيء اعطيني الشرح شويه المخالفات غير اللي ما عنده كملك فهمني على اقل شيء شو هي المخالفات بس قال بنعرف قال بس اعطينا المفيد اللي هو الشرح .. لانه كلامك ما فهمتوا

    • Ahmed Al Batoshi
      Ahmed Al Batoshi 5 gün önce +1

      انا هذا هو قصدي يعني كثر الضغط يولد الانفجار

    • Mem H
      Mem H 5 gün önce +1

      Ahmed Al Batoshi
      ايه كلامك صحيح اخي احمد حنا بدنا المفيد لانو ازا ضلينا نسمع لهم ما راح يرحلونا بس من ورا كلامهم راح يرحلونا

  • Bahaa Khtab
    Bahaa Khtab 5 gün önce +3

    يعني تهجير وتشرد مستمر بحق السوريين بس الطريقة مختلفة

  • Bahaa Khtab
    Bahaa Khtab 5 gün önce

    السلام عليكم اخ علاء استفسار بسيط يعني اللي هرب من جحيم الحرب بسوريا وفطس حتى رجع اسس عيلة وبيت باستانبول هيك بكل سهولة بطلعوا من استانبول بس لانو الكميليك تبعوا من غير ولاية

  • Ahmad Maqedoni
    Ahmad Maqedoni 5 gün önce

    لم يتكلم عن ترحيل السوريين قال المهاجرين غير الشرعيين يعني ذلك من لايملك اي هوية او اثبات شخصي او من له ملف جنائي او من انتهت صلاحية أقامته من الأفغان والأوزباكستان والدول المجاورة التي جائو بشكل غير قانوني اليها اما من يمتلك اثباتات شخصية في تركيا وليس لديه مشاكل ازعاج او اعتداء او جرم جنائي فلن يكون من المهاجريين غير الشرعيين شيى ثاني عدد السوريين المخالفين والذين معهم كملك لغير اسطنبول يفوق المليونين فارجو عدم ترويع الامنين بتوقعات با ئسة وسلبية وتهديد لاستقرار العوائل و غيرهم من الاخوة السوريين

  • جنيد حسن
    جنيد حسن 5 gün önce

    اييييي اكلنها ياجماعة حدا بيعرف وين بيعطو كملك بغير اسطنبول😣

  • ميس الريم بنت حلب

    ومن شأن طلب الاسترحام اذا قدامنا ع طلب ياترى بيوفقو يطلعونا كملك انا ابني شاب وماعندو كملك بس العيله كلها معها بس ابني مامعو لاني نزل ع سوريا وسلم الكملك وصار في ضرب وقصف ورد طلع تهريب ياترى اذا قدمت طلب بيوفقو ولا لا والكملك لازمو ضروري شاب من شان إذا شي دوريه طلبت الكملك منو اخ علاء اذا عندك فكره عن الموضوع ارجوك ترد وتنصحني شو اعمل والله عطول خوفانه عليه وقلبي نار كل ماطلع عشغلو لوقت يرجع ومشكور اخي الكريم

  • النسر السوري

    لي بس بسطنبول شو الله غضبن علين

  • و يتفكرون
    و يتفكرون 5 gün önce

    بالأمس تعاطفوا واليوم قسوا وبارك الله بالمتعاطف معنا من الاتراك وشكرا له

  • ابو الليث السوري

    اخي بدي اسالك من شان الاجازه تبعيت العيد انا نزلت من معبر باب الهوا وعطوني شهرين لبعد العيد الكبير وانا مطر ادخل قبل العيد ولا البيت عندي بيروح كل شي تعبت فيو بتمنا تفيدني بشي

  • وهــٰمٰ ْ ٰ ْ

    هههههه هاي الحرية

  • Ahmet Ajaj
    Ahmet Ajaj 5 gün önce

    الوضع صار خرة في تركيا

  • اسير الحب
    اسير الحب 5 gün önce

    الله يعطيك العافيه اخوي ارجو المساعده في قناة هذا الطفل ودعمكم له ولكم جزيل الشكر والأجر والثواب عند الله ابن سوريا وبيستاهل فرحولو قلبوا واشتركوا بقناتو الله يجزاكم كل خير اخواني الكرام trclips.com/channel/UC--GzbLcG91ZRv5JAs6mnqg

  • حسوني الحزين حسوني الحزين

    خلي يكضبوني ويرحلوني اكون ممنون إلهم

  • ꧁ألقآئد آلسوري꧂ ꧁ألقآئد آلسوري꧂

    اسطنبول مليئا بل اجانب تركو كل امت الله ولحقونا اقسم بالله عيب لك هاد اسلام الي عم يعملو لك الله ياخد روحنا علا هيك قرارات الي عايش بسطنبول الو زمان مئمن شغلو مسكنو بيتو وهويتو غير ولاية تجو تشحطو وتودو لاولاي اخرة هاد غير منطقي ابدا عيب هل شي كرهت العيشة من ورا هيك قرارات وكل قرار اطرب من الثاني شكيتهم لا الله

  • Omar Zean
    Omar Zean 6 gün önce +2

    كل تصريحات هي سياسية مشان انتخابات بلديه اسطنبول كبرى اسطنبول بدها جيش كامل من الشرطه ليتوزعو ع مواقف باصات و مترو وشوارع

  • عطر الشام
    عطر الشام 6 gün önce +2

    انشالله عيد الجاي كلنا نكون في سوريه

  • عطر الشام
    عطر الشام 6 gün önce +1

    خالي يابعتونا على سوريه

  • Abdullah Kurt
    Abdullah Kurt 6 gün önce

    شو رهيكوم تقتلونا بل مرة تخلصو انتو او نخلص نحني

  • Ahmd Aldeab
    Ahmd Aldeab 6 gün önce

    خلي يرجعونا كلنا وحاج ظلم

  • الكابوس الجرابلسي gamer

    شو ماعد قبضو من اوروبا ماهيك🤔

  • محمد عوكو
    محمد عوكو 6 gün önce

    راس النفاق

  • امير شوا
    امير شوا 6 gün önce

    يعني وين ماعم من روح ماعم يعطو كلملك صار رحت اكتر من ميلاي مافي كملك اي من وين مارح ضل مخالف الله يرجعني لابلدي حاج زل

  • امير شوا
    امير شوا 6 gün önce

    لك انا اول الناس مامعي كملك واع,ب اسطنبول نشالله يكمشوني وي,حلوني لاسوريا

  • اسماعيل حسين

    الله لايشبعهم قرارات

  • Abase Khaled
    Abase Khaled 6 gün önce

    ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ

  • Abase Khaled
    Abase Khaled 6 gün önce

    ګَّس أّخَتّګ وِأّخَتّ أَّّستّطّبِوِلَ أّخَوِ أّلَقِحٌبِهِ أّلَشٍعٌبِ مَلَ مَنِګمَ وِمَنِ قِرأّرأّتّګمَ

  • Fadwa S
    Fadwa S 6 gün önce

    جزاكم الله خيرا

  • حكمت الحداد
    حكمت الحداد 6 gün önce

    واحد يسوي مشاكل توقع على الكل

  • Mervan Mervan
    Mervan Mervan 6 gün önce

    انا وزوجتي عنا اوراق منوترة وولادي عندون وثائق اضنة شو بيصير فينا اذا حدا بيعرف يجاوب من بعد ازنكون

    • مجود الدمشقي
      مجود الدمشقي 4 gün önce

      Mervan Mervan .
      اختي هاد كلام دعائي لا اكثر واذا كمشوكن بيبعتوكن عاضنة بس مو اكتر

  • حبيب محمد
    حبيب محمد 6 gün önce

    ممكن ترد أستاذ علاء

  • امير حزين
    امير حزين 6 gün önce

    بوش فير انسا غرامك راح

  • صقر سورية
    صقر سورية 6 gün önce

    والله العظيم ملينه كل شوي ترحيل ترحيل ترحيل يالله فرجك

  • Nour Saboni
    Nour Saboni 6 gün önce

    أخي كريم انا من اسطنبول منذو سبعه سنين مقيم انا واخواتي واقربائي جميعم وشغلي هنا وزجتي من غير ولايه وصلا سنتين عندي وصار عندي بنت شو فيني اعمل ارجو منك الرد ولك جزيلا من الشكر والتقدير ارجو رد

  • محمد الديري
    محمد الديري 6 gün önce

    اللهم اخرجنا

  • Mhmood Alrzg
    Mhmood Alrzg 6 gün önce

    الله المستعان

  • سوريا يا نبض قلبي

    صبر اهل سوريا. صبر اهل سوريا. وربي. ورب محمد. ورب البراهيم. ورب موسى وعيسى ورب الكون . ستفرج. بأذن الله. ستفرج. يا قوم. قولو ان شاء الله. اسأ الله. بجميع. اسمأهو. . ان يفرج. عن اهل سوريا. و اليمن. و فلسطين. و بورما. وجميع. الدول. وفي. الختام. ارجو منك. اذا. انك سوري. ان تحترم. البلد. التي. مقيم. فيها. وذا مانك. سوري اقول الك. احترم. السوري. وربي. ملينه. ونك. ترا حالنى.

  • sabber Al.Howiti
    sabber Al.Howiti 6 gün önce

    ياحرااام ..وكيف بدهم يعيشوا في هالبلد المنان هذا ؟

  • jasem Alias
    jasem Alias 6 gün önce

    الله يكون مع الجميع بعدين ليش كل يوم نسمع كلام خلص نروح وبلا كل يوم نسمع كلام مع انو مشكورى الدوله التركيه للاستضافه

  • زهراة رقاويه مجننتہٰهم『』ツ

    . . تعرفوا امنيتي شنو هي 💕

    اتحداك تقراها 🤦‍♀️

    ربي يفرج هم كل من ضغط زر لايك وشتراك 💕😊.

  • ابو احمد حلبي

    ...

  • Jdj Jddj
    Jdj Jddj 6 gün önce

    اللهم لا نسألك رد القضاء بل نسألك اللطف فيه لك ازا مسكو واحد هويتو غير ولاية وشغلو كلو في اسطنبول اذا رجعو علي ولايتو منين رح يجيب مصرات للآجار يستأجر وشغلو لبين مايأمنو ولاهي مافكرو فيا حسبي الله ونعم الوكيل يارب مالنا غير يا أحن خلق البشر رحمنا برحمة من عند تغنينا فيا عن رحمة من سواك ياأرحم الراحمن

  • ماهر فخامه الاسم تكفي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخوتي المتواجدين في تركيا من يريد أن يطلع إلى أوربا تهريب يحكي معي في هاد الفيديو طبعآ من دون أطفال يعني شباب أو نساء فقط دمتم بخير وشكرآ للجميع

  • Talal Azaz طلال اعزاز

    الله يستور

  • mostafa najjar
    mostafa najjar 6 gün önce +3

    ويلي ماعندو كملك شو بصير فيه
    خلي يطالعونا كملك منصير نظامين

  • nasser almady
    nasser almady 6 gün önce

    كل هذه التصريحات للدعايه الانتخابيه
    الجميع يعلم ماتفعله المعارضه فلذلك هذه الخطوة مطلوبه

  • الحمد لله
    الحمد لله 6 gün önce +4

    وانا بسأل الوزير يوجد الاف الافغان وباكستان والصومال الكل مخالف وليس عندهم جواز سفر ولا اذن عمل كلهم لصوص وقتله

  • عمار الصقر
    عمار الصقر 6 gün önce +3

    الشباب باسطنبول طغوا ومشاكلهم فاقت الحد
    عيب المثل بقول ياغريب كون أديب

  • Kemal Kemal
    Kemal Kemal 6 gün önce +8

    اللهم اسالك النصر او الشهادة كاستشهاد البطل الساروت😭😭

  • عفراء قدسي
    عفراء قدسي 6 gün önce +1

    اذا كانت هي التصريحات منشان الانتخابات وضمان الاصوات للعداله والتنميه والنيه انه ما رح يعملوا شي بعد الانتخابات ورح يضل الحال عل ماهو عليه فلا تستغربوا تصرفات من لاتراك شبه كارثيه... منها رفع سعر ايجارات البيوت وعدم تاجير البيوت.. ورفع قيمه ايجار المحلات..... واذا ماكانت هي التصريحات منشان الانتخابات فنشر دوريات وتفتيش وحملات امنيه شغله فاضيه لانه اسطنبول مدينه كبيره بشكل مو معقول ومن الصعب الامساك بالي ببالهن واساسا غالبيه بيقصدوا اسطنبول بحجه الشغل والحقيقه هي التوراي فيها سهل وضبط الامور صعب........ والحل عدم الاستفاده من خدمات المي والكهربا والغاز لكل كميلك مش من ذات الولايه وعدم تصديق عقود الايجار اذا صاحب الكميلك مش من ذات الولايه..... وكذالك المحلات والمدارس....... وهيك بيرجع كل مقيم ال ولايته الاساسيه..... وبلا حملات بلا تفتيش غالبيه السوريين بهي المواضيع كتله فوضى ولعي وحكي وعنتره..... واحتيال وتلاعب...... وقلنا غالبيه القصد هنن الي عم يبرورو ويرموها بعرض الحيط......

  • قطر ندى
    قطر ندى 6 gün önce

    شو يعني مابيرضو يطالعونا كمالك
    وبدن يرحلونا لاني مخالفين
    شو هل حكي
    حسبي الله ونعم الوكيل 😔

  • وسام الخالدي

    سيد علاء بدي اتواصل معك خاص اذا ممكن ياريت

    • Ahmaed Alafes
      Ahmaed Alafes 5 gün önce

      وسام الخالدي اذا توصلت معااا خرج دلنا نتوصل معوا ضروروري منكن

  • رنا العلي
    رنا العلي 7 gün önce

    لك رحلونا منيح مسدقين عندكن دولة

  • Sife Ali
    Sife Ali 7 gün önce

    ولي مسلمين كمالكم خيو

  • حلم وردي ممكن يتحقق

    شبعو الاتراك نهب ونصب وغنائم من سورية والسوريين قبحهم الله كانو هم طرف اساسي بدمار سورية ..شكيناهم الى الله

  • ALAA ALBADAVi
    ALAA ALBADAVi 7 gün önce +1

    ههه طالعت كمليك من محل مافيو ولا سوري اذا بطلعوني بموا😁

  • Eyaz.kobanê.
    Eyaz.kobanê. 7 gün önce

    يا شباب اذا في اذن نقل بتمنى تخبرونا

  • Kaya Karadağ
    Kaya Karadağ 7 gün önce +1

    مافي بعقلن غير سوريين هاد اذا كان فيون عقل يروحو يلاحقو تجار لمخدرات لايرانيين والروس والشيشان

  • Sarah Al-Ahmad
    Sarah Al-Ahmad 7 gün önce +1

    شكرت على التوضيح حسبي الله ونعمه الوكيل يا رب تفرج على الجميع

  • ٱلہٰ۫ۓۧرٱئۓۧد آلہٰ۫ۓۧحہٰ۫ۓۧلہٰ۫بۓۧي

    ماحد يقدر ع سوريين فورا يعملو احتلال 😂

  • Jdjd Jdjd
    Jdjd Jdjd 7 gün önce

    السلام عليكم انا من تونس وجيت 3 فيزا وبعدها خالفت سنه كم لازم ادفع غرامه بالمطار بدي اسافر

  • الكمندس المهيب
    الكمندس المهيب 7 gün önce +46

    🚕عاجل القاء القبض على سوري مرتاح نفسيآ 🛑🚥🤣🤣

  • حسن عبد
    حسن عبد 7 gün önce

    شباب الي عندو كملاك ابيض قديم يرحلونو

  • أدهم الصواف
    أدهم الصواف 7 gün önce +1

    مو لحتى يكون تبصيم على الكملك
    بسطنبول لايوجد استخراخ للكملك نهائيآ
    على كل حال لاحول ولاقوة الا بالله

  • عبد المجيد
    عبد المجيد 7 gün önce +2

    ولي بيصم ترحيل ورجع تهريب وهلق بارك بسطنبول مامعو لا كملك ولا شي 😁

  • ابّنَ الُدِوَلُة الُسِوَرَيـة

    سمعنا حكي كتير من هاد الحكي والله يفرج احسن شي

  • Mmhammad Xmanmw
    Mmhammad Xmanmw 7 gün önce +1

    أخي شو وضع يلي معو جواز وفات بفيزا ع اسطنبول بس ما معو كملك شو وضعو هاد

  • Pinyamin The Syrian
    Pinyamin The Syrian 7 gün önce

    يعني اليكمشو بلا كملك يترحل ولا لأ؟؟؟؟

  • محمد المحمود

    اخ علاء هلء مشان الي سلم الكملك على البوابه قبل 2018 ورجع دخل شو الاجراءات مشان يبصم من جديد او يرجع الكملك القديم

  • صدى الروح
    صدى الروح 7 gün önce +1

    اخي صرلو سنتين مامعو هويه ولا عم يعطو هويا هون يعني شو نعمل لسماهن كنا نخاف من الامن بسوريا هلا بدنا نخاف هون الافغان والاوزبك ليش محدا بيحكي عنن؟؟؟

  • مجنونه ماحدا قدي

    يدخلوشرعي وبنظام يعشون مكرمين ولابدهم كل شي فوضى فاكرين نفسهم قاعدين بسوريا كل فوضى وغيرنظامي

  • ايهاب مخزوم
    ايهاب مخزوم 7 gün önce

    هلق شباب يلي كملكو غير اسطنبول بيرحلو فورن الا بيعطو مهلة

  • osama saleh
    osama saleh 7 gün önce

    انا بحب كون صريح انا م̷ـــِْن جيت لٱ تركيا جيت مباشر لٱ اسطنبول وطلعت كملك ولهلق ماشفت أزٍعُاجً م̷ـــِْن حدا ولا خالفت شي وكتير بتوقف مشان الكملك بتطلع الكملك وبيقولوا الله معك خلص نحن •اللّـہ̣̥ كتب علينا وطلعنا لابلد مش بلدنا لآزٍمٍ نكون نظاميين ونتبع النظام ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا مامنسبب وجع راس النا ومنها منعطي صورة حلوة عن بلدنا

    • احمد محمد
      احمد محمد 6 gün önce

      وانا مثلك طالعت 3 كمالك ب اسطنبول😃